القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع منتجات بيزلين للعناية بالبشرة

 

تجربتي مع منتجات بيزلين

مقال تجربتي مع منتجات بيزلين نتحدث به عن آراء السيدات ممن استخدمن منتجات بيزلين والنتائج التي حصلن عليها، شركة بيزلين من الشركات العالمية في عالم التجميل أُنشئت في بيروت وتقدم الكثير من المنتجات المتنوعة من الكريمات، الغسول، منتجات العناية بالشعر مصممة خصيصاً لتقديم فعالية مضمونة نتيجة إحتوائها على مغذيات طبيعية خالية من المركبات الكيميائية الضارة.

كريم بيزلين النهاري

إذا كنتِ تريدين الظهور بإطلالة مميزة في الصباح تستمر معك حتى نهاية اليوم أنصحك باستعمال كريم بيزلين النهاري، حيث يمكنك استعماله في الصباح قبل الخروج من المنزل ليمنح بشرتك الفوائد التالية:
  • حماية أكيدة من أشعة الشمس الحارقة والضارة.
  • الوقاية من التصبغ وظهور البقع الداكنة.
  • تفتيح البشرة، والتخلص من الدهون لصاحبات البشرة الدهنية.

كريم بيزلين للتفتيح تجربتي

تحكي بعض الفتيات عن تجاربهم مع كريم التفتيح من بيزلين حيث كانت خلاصة تجاربهم معه كما يلي:
تستخدم صاحبة التجربة كريم بيزلين النهاري والليلي كروتين يومي للعناية ببشرتها، وهي سعيدة بالنتائج، حيث يمنح بشرتها الصفاء ويحافظ عليها من التصبغات والبقع.

تحكي فتاة أخرى أنها من ذوات البشرة الدهنية وتزعجها مشكلة زيادة الدهون والزيوت على بشرتها، وتستعمل كريم بيزلين الذي يبيض بشرتها ويمنحها الرطوبة لمدة طويلة. 

ريفيو عن منتجات بيزلين

هل حقاً منتجات بيزلين تستحق التجربة؟ طرحنا هذا السؤال في أحد المنتديات النسائية وكانت آراء المستخدمون حول منتجات بيزلين كما يلي:
  • تحكي سيدة أنها استعملت مزيل عرق ومبيض من بيزلين كانت نتيجته ناجحة بنسبة 90% في تفتيح تحت الإبط.
  • سيدة أخرى حصلت من بيزلين على كريم تفتيح محيط العين تستخدمه منذ شهر لكن بدون نتيجة.
  • تحكي إحدى الفتيات أنها استعملت صابونة العسل من بيزيلين ونتائجها ممتازة في ترطيب الجسم.
  • صابونة الشمع للأطفال من بيزلين جيدة لكن العسل أفضل منها بحسب وصف إحدى المستخدمات.
  • مرطب الشفاه ساعد كثير من المستخدمات على التخلص من مشكلة جفاف وتشقق الشفاه.

تجربتي مع كريم بيزلين للمنطقه الحساسة

يسبب اسمرار المنطقة الحساسة مشكلة مزعجة للسيدات والفتيات، لكن وفرت بيزلين كريم للمنطقة الحساسة الذي يعمل على تفتيحها خلال فترة قصيرة، ومن خلال تجارب السيدات وجد أنه منتج مثالي للتفتيح، حيث جاءت التجارب كما يلي:
تقول إحدى السيدات أنها جربت كريم بيزلين للمنطقة الحساسة وهو ذو نتيجة مفعولة خاصة بعد الدورة الشهرية، يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة"

 تقول هذه الفتاة أن نتيجته رائعة في التفتيح وهي تستعمله مع صابونة بيزيلين للمنطقه الحساسة لكن تذكر أن ظهور النتائج يكون بعد استخدام علبتين من الكريم.

اضرار منتجات بيزلين

معظم منتجات بيزلين مفيدة للبشرة أو الشعر وليس لها أضرار، باستثناء بعض الحالات عند استعمالها بشكل خاطيء قد تسبب كريمات التبييض اسمرار البشرة.

طرق تفتيح المناطق الحساسة للعروس بالكريمات والوصفات المنزلية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات