القائمة الرئيسية

الصفحات

احسن دكتورة لابر التعرق الرياض

 

احسن دكتورة لابر التعرق الرياض

هل تبحثون عن احسن دكتورة لابر التعرق الرياض ؟ خلال هذا المقال نتحدث عن أفضل الأطباء والعيادات الطبية في الرياض لعلاج مشكلة فرط التعرق إحدى المشاكل التي يعاني منها بعض الأشخاص وتسبب لهم الازعاج والحرج أحيانًا، تحدث نتيجة وجود مشكلة في الغدد العرقية والأعصاب المسؤولة عن التحكم في إفراز العرق أو نتيجة لأسباب مرضية أخرى.


قد يحدث فرط التعرق تحت الإبطين أو في اليدين أو القدمين أو كلاهما لدى بعض الأشخاص وتعتبر حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق وسيلة علاجية فعالة، لكن اختر الطبيب المناسب للخضوع لذلك العلاج.

أفضل مستشفى لعلاج فرط التعرق

في الرياض عدد من المستشفيات والمراكز الطبية التي تقدم العلاج للأشخاص المصابين بفرط التعرق ولعل الأفضل من بينهم ما يلي:

مركز الزلال الطبي

يقع مركز الزلال في الملك عبدالله في السعودية، ويقدم كثير من الخدمات التجميلية للجسم بطرق متطورة، وحقن البوتكس لعلاج فرط التعرق من بين الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها هناك على يد د. مساعد الزلال


يبدأ سعر إبر فرط التعرق في المركز من 1700 ريال ويُحدد بحسب كل حالة.

يمكن التواصل مع المركز من خلال الرقم: 92003666

عيادة ديرما

تقع عيادة ديرما على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز، السليمانية، الرياض وتقدم عدد من الخدمات العلاجية التجميلية مثل الحقن التجميلي، وهي إحدى العيادات الأكثر شهرة لعلاج فرط التعرق بالبوتكس على يد أفضل الأطباء


ويمكنك التواصل مع العيادة على الرقم: 92 0033055

قد يهمك هذا المقال:

تجربتي مع ابر التعرق

احسن دكتورة لابر التعرق الرياض

أمامك عدد من أطباء الأمراض الجلدية والتجميل في الرياض يمكنك المتابعة معهم لعلاج فرط التعرق باستخدام إبر البوتكس مثل:

الدكتورة طلة العكاري

أخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية، حيث تقدم حلولاً علاجية لجميع الأمراض بما في ذلك فرط التعرق،  وتعمل لدى مركز الشبلان الطبي في طريق العروبة، الورود في الرياض.

الدكتورة أسماء عوض الله

أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، تعمل لدى مركز مزدانة الطبي، على طريق الملك عبدالعزيز ، الصحافة في الرياض.

الدكتورة منى النجار

اخصائية الأمراض الجلدية والتناسلية وتعالج فرط التعرق لدى البالغين، تعمل لدى مركز نبراس الطبي في شارع النجاة، اليرموك في الرياض.

بذلك نكون تحدثنا عن احسن دكتورة لابر التعرق الرياض وافضل المستشفيات الطبية لعلاج فرط التعرق في الرياض، يمكنك التواصل مع أي منهم للحصول على العلاج.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات