القائمة الرئيسية

الصفحات

تجارب الهايفو للوجه عالم حواء

الهايفو للوجه


تعرفوا على تجارب الهايفو للوجه مع السيدات، حيث تعتبر التقنية الأفضل والبديل غير الجراحي لشد عضلات الوجه وتحفيز انتاج الكولاجين الجديد مما يمنع ظهور التجاعيد والخطوط، هذا من خلال إرسال حزمة من الموجات تعمل على تسخين الطبقات الداخلية من الجلد، لكن هل هناك أضرار لهذه التقنية؟ تعرف على ذلك فيما يلي.

فوائد الهايفو للوجه

هذه التقنية لها فوائد متنوعة للبشرة مثل:
  • يستهدف الطبقات العميقة من الجلد ويعتبر بديل ممتاز عن العمليات الجراحية.
  • تحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي داخل خلايا البشرة.
  • شد الجلد واعطائه النضارة.

أضرار الهايفو للوجه

هناك مجموعة من الأضرار قد تسببها تقنية الهايفو لشد الوجه ومنها:
  • التعرض لبعض الكدمات المؤقتة في المكان الذي تم معالجته.
  • لا يناسب السيدات اللاتي تعاني من حب الشباب.

هل الهايفو يذوب الفيلر ؟

لا يؤثر الهايفو على الفيلر حيث يخترق الطبقات الداخلية من البشرة حتى لا يؤثر على طبقات العضلات والتي تعتبر محل تأثير حقن الفيلر، لذلك هو إجراء تجميلي ليس له ضرر لمن أجروا الحقن بالفيلر.

الهايفو للوجه قبل وبعد

تختلف النتائج كليا ًًبعد ٱجراء الهايفو للوجه عما قبل إجرائها، حيث يتخلص الوجه من جميع علامات السن والخطوط والتجاعيد، وتبدأ النتائج في الظهور خلال يومين حيث يتم تحفيز انتاج الكولاجين الطبيعي في البشرة.

تجارب الهايفو للوجه عالم حواء

تقول إحدى السيدات أنها أجرت عملية شد الوجه بالهايفو وشعرت بخدر في  منطقة الوجه بعد يومين فشعرت بفشل الإجراء لكنها لاحظت زوال هذا الأمر وبدأ وجهها بالتحسن واختفت التجاعيد واستعادت نضارة بشرتها من جديد.

سيدة أخرى بعد أن أجرت الهايفو لشد الوجه بثلاث أشهر تنصح جميع السيدات بإجرائها حيث أكسبتها ثقة في نفسها من جديد وكانت ذات نتائج رائعة.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات