القائمة الرئيسية

الصفحات

تجربتي مع حبوب التخسيس المنزلية

تجربتي مع حبوب التخسيس المنزلية


تجربتي مع حبوب التخسيس المنزلية مقالة نتحدث بها عن تجارب السيدات من ذوات الأوزان المرتفعة والذين يبحثون عن وسيلة فعالة في التخسيس مع حبوب التخسيس المنزلية، فمن المعروف أن هناك الكثير من الحبوب التي تباع في الصيدليات بأسماء تجارية مختلفة للتنحيف،
لكن هذه الحبوب قد تتكون من المركبات الكيميائية التي تسبب الضرر على الصحة ومن هنا قامت بعض السيدات بصنع الحبوب المنزلية للتخسيس لتجنب هذا الضرر.

حبوب اقراص منزلية طبيعية للتخسيس مجربة 

الأقراص المستخدمة في التخسيس هي تلك المكونة من خلاصة أعشاب طبيعية متحدة معا ًًلتساعد على رفع معدلات الحرق وإنقاص الوزن بشكل سريع، ومن أفضل الاقراص المنزلية المجربة ما يلي:

 حبوب الكتان والليمون:
الليمون من الحمضيات والتي ترفع من معدلات حرق الدهون كما أن الكتان يشعرك بامتلاء المعدة ويمكنك تحضير الكبسولات كما يلي:
  • يضاف كوب من عصير الليمون إلى كوب من بذور الكتان المطحونة.
  • يتم تشكيل الخليط في شكل كبسولات وتخزيينها.
  • تناولي كبسولة واحدة يومياً مع نظام غذائي صحي.

كبسولات خليط الأعشاب للتحنيف:
في هذه الوصفة أضيفي جميع أنواع الأعشاب التي تعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع في وصفة واحدة للتخسيس كما يلي:
  • أضيفي ملعقة من الزنجبيل، ملعقة من القرفة، ملعقة من بذور الكتان مع إضافة خل التفاح.
  • تشكيل الخليط في كبسولات يمكنك تناولها بعد وجبة الغداء بمعدل كبسولة يومياً.
  • اتبعي نظام غذائي صحي إلى جانب تناول هذه الكبسولات.

أفضل حبوب حرق الدهون بدون أضرار 

أما إن كنت ترغبين في استعمال حبوب التنحيف من الصيدلية فأمامك مجموعة من الخيارات التي تساعدك على ذلك وفي نفس الوقت لا يترتب عليها أضرار مثل شيتوكال، ايساي بيري، ايليت على سبيل المثال لا الحصر وهذه أهم تجارب المستخدمين معهم:

تجربتي مع حبوب شيتوكال 

المادة الفعالة في حبوب الشيتوكال هي مادة الشيتوزان وهي مادة تعمل على منع إمتصاص الدهون من الجهاز الهضمي إلى داخل الجسم، مما يمنع تراكم الدهون، وهذه أهم التجارب:
تحكي إحدى السيدات أنها استعملت الشيتوكال لفترة بالفعل ساعدتها في إنقاص الوزن، لكن كان يخرج الدهون مع البراز بشكل متكرر مما جعلها تتوقف عن إستعمالها.

 سيدة أخرى تحكي أنها إستخدام شيتوكال لمدة أسبوع واحد فقدت به 2.5 كيلو جرام لكنها تجد أن الأعراض المصاحبة لها شديدة، فلم تكمل إستخدامها.

 تجربتي مع هارفا للتخسيس

تعمل حبوب هارفا نتيجة محتواها من خلاصة التوت وعناصر غذائية أخرى ترفع معدلات الحرق على إنقاص الوزن بمعدل 15 كيلوجرام في الشهر، وبالنسبة لتجارب السيدات مع الحبوب فكانت كما يلي:
تحكي هذه السيدة أنها كانت تشاهد أحد البرامج الصحية فسمعت الطبيب يتحدث عن حبوب هارفا وقصص نجاحها، فقامت باستعمالها وبالفعل ساعدتها في تنحيف الجسم.

تجربتي مع حبوب التخسيس المنزلية

في النهاية نعرض لكِ أهم التجارب مع الحبوب المنزلية للتخسيس وكيف ساعدت السيدات في إنقاص أوزانهن:
كانت تعاني من زيادة في الوزن، وجميع مشروبات التخسيس كانت مزعجة بالنسبة لها، كما جربت أكثر من نوع من حبوب التخسيس من الصيدلية وآثارها الجانبية كانت مزعجة، لكن قامت بعمل كبسولات خل التفاح وكانت تستعملها بشكل يومي لمدة شهر وخسرت حوالي 7.5 كيلوجرام من وزنها.

كانت تستخدم حبوب القرفة مع الزنجبيل وعصير الليمون بمعدل كبسولة في اليوم، ساعدتها في التخسيس وفي الوقت ذاته نظفت المعدة ولم تسبب لها الغثيان على عكس ما استعملته من حبوب التخسيس في الصيدلية. 

مقال ذا صلة: تجربتي مع حبوب PhenQ
المصادر: medicalnewstoday
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات