القائمة الرئيسية

الصفحات

غسول سويتين فريش للحمل ببنت طريقة للحمل ببنت مجربة

طريقة للحمل ببنت مجربة

نقدم لكم في هذا المقال فوائد غسول سويتين فريش للحمل ببنت حيث يُباع في الصيدليات الطبية ويمكن استعماله قبل الجماع للحمل ببنت بعد مشيئة الله تعالى، فهو عبارة عن مركب حمضي يزيد من حمضية المهبل والوسط الحامضي يسرع من حركة الكروموسوم X (الأنثوي) مقارنة بالكروموسوم Y (الذكري) وهذا يؤدي إلى الحمل ببنت، لكن في البداية تعرفوا على طريقة استعماله وعن طرق أخرى مجربة للحمل ببنت.

طريقة استعمال غسول سويتين فريش بالخل

يجب أولاً التعرف على موعد التبويض فهي الفترة التي تزداد بها فرص الحمل، وعادة يكون في اليوم الرابع عشر من بدء الدورة لدى معظم السيدات من أصحاب الدورة الشهرية المنتظمة:
  • يتم استعمال غسول سويتين فريش للمهبل قبل الجماع بربع أو نصف ساعة.
  • يستخدم في فترة التبويض للحمل ببنت، ويفضل قبل فترة التبويض بيومين أو أربعة أيام.

حبوب الكالسيوم للحمل ببنت

يلعب النظام الغذائي دور هام في التحكم في الحمل ببنت، حيث تمثل زيادة نسبة الكالسيوم والماغنسيوم بالدم بالإضافة إلى انخفاض نسبة الصوديوم والبوتاسيوم يصاحبها انجذاب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم X الأنثوي إلى البويضة وهذا يؤدي إلى الحمل ببنت، لذلك من الممكن أن تساعدك حبوب للحمل ببنت مثل حبوب الكالسيوم إن كنتِ تودين الحمل ببنت.

طريقه الحمل ببنت بعد الدوره

في دراسات سابقة لكن لم يثبت صحتها حتى الآن أوضحت أنه للحمل ببنت يجب اختيار الوقت الذي يحدث به الجماع، حيث تكون الفترات التالية هي المناسبة لحدوث الحمل:
  • يجب حدوث الجماع في اليوم الأول من انتهاء الدورة الشهرية فهذا له دور في بقاء الحيوانات المنوية الحاملة للجين الأنثوي مئة لمدة أطول.
  • أن يحدث أيضاً قبل فترة التبويض بيومين وليس بعدها، فقد نجح ذلك من قبل لدى بعض السيدات في حدوث حمل ببنت.
  • على السيدة مراقبة فترة التبويض لديها لتحديد الفترة الأنسب من أجل الحمل ببنت.

خلطة للحمل ببنت

أثبتت مجموعة من الدراسات أن الوسط الحمضي هو المناسب لحياة الكرموسوم الأنثوي X بينما القلوي مسؤول عن حياة الكرموسوم الذكري Y ولذلك لابد أن تحتوي الخلطة على مكونات حمضية:
  • يتم إضافة ملعقة من الخل الأبيض أو خل التفاح على نصف لتر من الماء.
  • يتم خلط جميع المكونات بذلك يتكون غسول المهبل.
  • يمكن استعماله قبل حدوث الجماع لجعل الوسط حمضي بالتالي بقاء الكروموسوم الأنثوي فقط حياً وحدوث الحمل.

الميرمية للحمل ببنت

تعتبر الميرمية من الأعشاب المسؤولة عن زيادة حمضية الجسم، لذلك تعتبر وسيلة للحمل ببنت حيث يمكن تناول مشروب الميرمية الدافئة بعد انتهاء الدورة الشهرية للحمل ببنت.
هناك بعض الأعشاب الأخرى قد تفيد في ذلك مثل الكركديه، اليانسون والنعناع.

غسول سيباميد للحمل ببنت

غسول سيباميد هو غسول مهبلي يستخدم للعناية بالمنطقة الحساسة ونظراً لإحتوائه على حمض اللاكتيك وحفاظه على الرقم الهيدروجيني الحمضي في المهبل، يعتقد البعض أنه مناسب للحمل ببنت بسبب تتسببه في حدوث حمضية المهبل.

شاهدي هذا المقال:

طريقة الحمل ببنت مجربه

لا يمكننا القول بأن هناك فعلاً طريقة سليمة 100% لحدوث الحمل ببنت، لأن هذا بمشيئة الله لكن قد يسبب الاهتمام بالنظام الغذائي المسبب لحمضية الجسم أو استخدام الغسول الحمض للحمل ببنت في حدوث ذلك.
على الرغم من الطرق السابقة والمجربة من قبل بعض السيدات للحمل ببنت، إلا أنها مجرد مصادفات وليست مؤكدة، لأن هذا بمشيئة الله تعالى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات